صور .. مهرجان "الشعبية" في شمال غزة "الوفاء للشهداء"

نشر بتاريخ الجمعة, 07 آذار/مارس 2014

شمال غزة – شبكة ريادة الإعلامية - تغطية اخبارية خاصة – محمود دهمان ، نادر شلايل - تصوير : رامز أبو مدللة
نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مهرجان "الوفاء للشهداء , مهرجان الشهيد معتز وشحة" بمناسبة يوم الشهيد الجبهاوي. بحضور حشد كبير من رفاق وقيادات الجبهة الشعبية في القطاع وبمشاركة عرض عسكري لكتائب االشهيد أبو علي مصطفى.


وفي كلمة أسر الشهداء التي ألقتها أمجاد سعيد شبات انتقدت صمت العالم أمام مواصلة إسرائيل اعمال التهويد والتجريف ، كما انتقدت المفاوضات والتطبيع مع الاحتلال وارسلت بتحية اجلال للشهداء وعاهدتهم بالسير على طريق الشهداء باعتباره السبيل الوحيد للنصر والتحرير.


وقالت " سنحافظ على المقاومة وحمل السلاح وتوجيهه للعدو".
والقى عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية حسن منصور كلمة قال " ان رسالة المهرجان هو هو رسالة وفاء لأرواح شهدائنا ولدمائهم ، ووجه تحية للامين العام للجبهة الشعبية، الأسير في سجون الاحتلال احمد سعدات.
وعاهد الشهيد وشحة بمواصلة درب المقاومة والتحرير وودعا السعب للتمرد وضرب العدو بقوة  وقال : لآ تهدئة ولا تهاون مع هذا الاحتلال - ونعم للمقاومة بكافة اشكالها - وان المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير فلسطين".
ودعا منصور كتائب الشهيد ابو علي مصطفى للرد على جرائم الاحتلال والانتقام لدماء الشهداء ... وقال
"فلتبقى البندقية موجهه في صدور الاحتلال" وأكد السير على درب الحرية والكرامة والمقاومة حتى تقرير المصير وبناء الدولة ...
وطالب منصور باستعادة الوحدة الوطنية الابتعاد عن الأنانية البغيضة والتفرد بالقرار. مشددا على أن ممارسات الاحتلال تدفعنا للوحدة والإجماع الوطني لصوغ برنامج إجماع وطني  بإشراك الجميع وإلزامهم وتوحيد طاقاتهم في وجه الاحتلال.

webhostreviewclub.com

مأساة أسرة فلسطينية في رحلة هجرة غير شرعية إلى إيطاليا
تجدّد الانقسام يرعب الشارع الفلسطيني من انهيار الوحدة
رهف التي رحلت بعد ان انتظرها والداها 15 عاما